هل سئمت من إضاعة الوقت والمال في إدارة عمليات الموارد البشرية يدويًا؟ يكمن الحل في HRmatters! مع العديد من الميزات القابلة للتخصيص لتبسيط إدارة الموارد البشرية. HRmatters هو نظام متكامل ميسور التكلفة لإدارة الموارد البشرية والذي تم إنشاؤه خصيصًا للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة. يمكن إدارة عمليات الموارد البشرية الخاصة بك باستخدام برامجنا القائمة على السحابة من أي مكان دون تكبد تكاليف التثبيت أو الصيانة.

بالإضافة إلى ذلك، ستدفع فقط مقابل ما تستخدمه، إذ نوفر لك خدمات متنوعة بأسعار متدرجة وفقًا لاحتياجاتك حتى لا تتكبد رسومًا إضافية، مما يجعل من البرنامج خيارًا أوفر من حيث التكلفة. يمكنك أتمتة عمليات الموارد البشرية، وتكييف وظائف البرنامج وفقًا لمتطلباتك الخاصة، والحصول على بيانات فورية حيثما كنت باستخدام HRmatters . إذا كنت لا تزال غير مقتنع، فنحن نقدم لك نسخة تجريبية مجانية وعرضًا توضيحيًا حتى تتمكن من اختبار منتجنا دون تحمل أي مخاطر.

تابع قراءة المقال لمعرفة مميزات برنامج HRmatters لإدارة الموارد البشرية بالنسبة للمشاريع الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتطلع إلى تبسيط عمليات الموارد البشرية وتوفير المال. ماذا تنتظر بعد ذلك؟ جرب HRmatters الآن لتدفع عملية إدارة الموارد البشرية بشكل فعال واقتصادي.

نظرة عامة حول HRmatters

JoinHRMatters Overview

HRmatters هو أداة تتبع كاملة صُممت لتبسيط إدارة الموارد البشرية وزيادة الإنتاجية. يعد تصميم HRmatters سهل الاستخدام، إذ يمكن متخصصي الموارد البشرية من تتبع معلومات الموظفين، مثل سجلات الحضور وإدارة الإجازات ومراجعات الأداء بكل سهولة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي البرنامج مع بعض الميزات التي يمكن تخصيصها، مما يمكّن الشركات من تخصيص نظام إدارة الموارد البشرية لتلبية متطلباتهم الخاصة. يمكن الوصول إلى المنصة السحابية HRmatters من أي مكان، مما يجعلها مثالية للفرق التي تعمل عن بعد. بفضل أدواته المتطورة لإعداد التقارير والتحليلات، يوفر HRmatters لمتخصصي الموارد البشرية فهمًا شاملاً لأداء شركاتهم، مما يمكنهم من اتخاذ قرارات مبنية على البيانات مما يزيد من رضا الموظفين ويدعم النجاح الاقتصادي.

كيف يمكن لبرنامج HRmatters أن يكون مفيدًا لمشروعك الناشئ؟

How JoinHRMatters Software Beneficial for Your Startups_

يمكن لبرنامج HRmatters أن يساعد مشروعك الناشئ بالطرق التالية، كما هو مذكور أدناه:

  1. تنظيم إدارة الموارد البشرية: من خلال تقديم منصة واحدة للتعامل مع بيانات الموظفين، مثل سجلات الحضور وإدارة الإجازات وتقييمات الأداء، قد يساعدك HRmatters على تنظيم إدارة الموارد البشرية.
  2. دفع الإنتاجية: يساعدك HRmatters في دفع الإنتاجية وتقليل الوقت والموارد المُستنزفة من قبل الأعمال الإدارية اليدوية عن طريق أتمتة المهام المتعلقة بالموارد البشرية.
  3. ميزات قابلة للتخصيص: يوفر HRmatters العديد من الميزات القابلة للتخصيص، مما يسمح لك بتخصيص إدارة الموارد البشرية الخاصة بك لتلبية متطلباتك الفريدة وإتمام عمليات الموارد البشرية لشركتك بشكل فعال.
  4. الوصول القائم على السحابة: HRmatters هو تطبيق قائم على السحابة يمكن الوصول إليه من أي مكان، مما يجعله مثاليًا للفرق التي تعمل عن بعد أو الشركات الناشئة التي تضم عمالًا يعملون من عدة مواقع.
  5. تقارير وتحليلات مكثفة: يوفر HRmatters أدوات شاملة لإعداد التقارير والتحليلات التي تستعرض أداء شركتك وتساعدك في اتخاذ قرارات مستنيرة مبنية على البيانات؛ الأمر الذي يدعم مستوى رضا الموظفين ونجاح الأعمال.
  6. ميسور التكلفة: HRmatters هو خيار ميسور التكلفة للشركات الناشئة لأنه لا يتطلب موظفين إضافيين أو برامج موارد بشرية باهظة الثمن.
  7. إدارة الامتثال: يمكن أن يساعد HRmatters شركتك الناشئة على الامتثال لقوانين ومتطلبات الموارد البشرية عن طريق إرسال تحديثات وتنبيهات تلقائية للتغييرات التشريعية.

الأسباب التي تجعل HRmatters نظامًا ميسور التكلفة لإدارة الموارد البشرية 

Reasons Why Joinhrmatters is an Affordable HRMS Software

  • لا رسوم خفية:

تقدم HRmatters أسعارًا مباشرة بدون رسوم إضافية، مما يتيح لك وضع الميزانية بكفاءة والاستعداد لمتطلبات إدارة الموارد البشرية. يمكنك ببساطة وضع الميزانية والاستعداد لمتطلبات واحتياجات إدارة الموارد البشرية الخاصة بك من خلال التسعير المباشر لـ HRmatters، والذي لا يتضمن نفقات إضافية أو غير متوقعة.

لذلك، لا داعي للقلق بشأن المفاجآت المالية غير السارة؛ إذ يمكنك الوثوق في كون HRmatters \ خيارًا فعالًا وميسور التكلفة. من السهل فهم ما الذي تدفع مقابل استخدامه في HRmatters، مما يجعله حلاً موثوقًا وجديرًا بالثقة كبرنامج نظام إدارة الموارد البشرية.

  • أسعار متدرجة:

يتيح HRmatters مجموعة من خيارات الأسعار لتلبية متطلبات أعمالك، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. مع توسع مؤسستك وتغير متطلبات إدارة الموارد البشرية، يمكنك تعديل باقتك بفضل مرونة خطط التسعير وقابليتها للتوسع.

نتيجة لذلك، لن تضطر إلى دفع أموال إضافية للتبديل من باقة أساسية أكثر إلى باقة أكثر شمولًا مع نمو أعمالك. يضمن هيكل التسعير المتدرج لـ HRmatters عدم اضطرارك للالتزام بهيكل تسعير محدد مسبقًا ودفعك فقط مقابل الميزات التي تستخدمها. من خلال خيارات التسعير التي تلبي متطلباتك، سيمنحك HRmatters راحة البال وحصولك على أفضل عائد على استثمار برنامج نظام إدارة الموارد البشرية الخاص بك.

  • بدون رسوم تركيب أو صيانة:

HRmatters هو تطبيق قائم على السحابة لا يتطلب تكاليف تثبيت أو صيانة باهظة الثمن. لا داعي للقلق عند استخدامك لـ HRmattersبشأن النفقات المسبقة لشراء الأجهزة أو البرامج، ولا يتعين عليك دفع تكاليف الصيانة وتحديثات البرامج المستمرة. نظرًا لتكلفته المنخفضة وقدرته على إدارة عمليات الموارد البشرية دون تكبد نفقات إدارية إضافية، فإن HRmatters هو خيار عملي واقتصادي.

يمكنك استخدام HRmatters دون تأخير أو صعوبات تقنية عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك واستخدام البرنامج على الفور. يضمن ذلك إمكانية تركيزك على إدارة عمليات الموارد البشرية الخاصة بك بدلًا من عمليات تثبيت البرامج وترقياتها وسهولة البدء في استخدام HRmatters بغض النظر عن مستوى خبرتك التقنية.

  • ميزات قابلة للتخصيص

يوفر HRmatters ميزات تتيح لك تخصيص إدارة الموارد البشرية الخاصة بك لتلبية متطلباتك الفريدة دون دفع المزيد. بدون التقيد بحل واحد يناسب الجميع، يتيح لك HRmatters تخصيص نظام إدارة الموارد البشرية لشركتك. تتبع الحضور، وإدارة الإجازات، وإجراء التقييمات، والإمكانيات الأخرى ليست سوى عدد قليل من ميزات HRmatters القابلة للتهيئة.

نتيجة لذلك، يمكنك تحديد العناصر الأكثر صلة بعملك وتخصيصها وفقًا لمتطلباتك الفريدة، مما يؤدي إلى نظام فعال لإدارة الموارد البشرية. باستخدام HRmatters، يمكنك التأكد من تخصيص نظام إدارة الموارد البشرية الخاص بك وفقًا لاحتياجات مؤسستك المحددة، مما يتيح لك إدارة عمليات الموارد البشرية الخاصة بك بشكل ناجح وفعال.

  • أتمتة العمليات

يعمل HRmatters على تنظيم العديد من عمليات الموارد البشرية، مما يقلل من الحاجة إلى الأعمال اليدوية التي تستغرق وقتًا طويلاً مما يوفر المال والوقت. يمكنك أتمتة المسؤوليات المتعلقة بالأعمال مثل إدارة الإجازات ومراجعات الأداء وتتبع الحضور باستخدام. HRmatters نتيجة لذلك، يمكنك التركيز أكثر على مبادرات الموارد البشرية الاستراتيجية وقضاء أوقات أقل في الأنشطة الإدارية اليدوية.

تعمل الأتمتة على زيادة دقة وموثوقية عمليات الموارد البشرية مع تقليل احتمالية حدوث الأخطاء. يمكنك إعادة هيكلة عملياتك الإدارية وزيادة الإنتاجية وخفض النفقات باستخدام HRmatters لأتمتة عمليات الموارد البشرية. يعد إعداد التقارير بشكل فوري ميزة أخرى يوفرها HRmatters، مما يجعل من السهل الحصول على التفاصيل الحالية على الفور حول عمليات الموارد البشرية الخاصة بك، وإصدار أحكام مستنيرة، والتصرف بسرعة أكبر.

  • وصول قائم على السحابة

نظرًا لأنه يمكن الوصول إلى HRmatters من أي مكان، فهو مثالي للفرق التي تعمل عن بعد أو لموظفي الشركات الناشئة الذين يعملون من أماكن مختلفة. من خلال القيام بذلك، يمكنك التعامل مع عمليات الموارد البشرية الخاصة بك دون الحاجة إلى الوصول فعليًا إلى قسم الموارد البشرية في شركتك. يمكنك التعامل مع عمليات الموارد البشرية الخاصة بك من المنزل أو أثناء تنقلك أو سفرك إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى السحابة، مما يبقيك دائمًا متصلًا ويزيد من الإنتاجية.

بالإضافة إلى ذلك، يلغي الوصول المستند إلى السحابة الحاجة إلى القلق بشأن النسخ الاحتياطي للبيانات أو فقدان بيانات الموارد البشرية المهمة في حالة تعطل الأجهزة أو المشكلات الفنية الأخرى. من خلال الوصول القائم إلى السحابة لـ HRmatters، يمكنك التفاعل بسهولة أكبر مع أعضاء فريقك لأنه يمكنكم جميعًا الوصول إلى نفس النظام وتبادل المعلومات بشكل فوري.

  • عروض تجريبية وتجارب مجانية

قبل اختيار باقة الأسعار، يمكنك اختبار برنامج HRmatters لمعرفة ما إذا كان يناسب احتياجاتك المتعلقة بإدارة الموارد البشرية. نتيجة لذلك، لا يلزم أي التزام مالي لاختبار البرنامج ومعرفة كيفية أدائه في أعمالك. قبل استخدام HRmatters لمتطلبات إدارة الموارد البشرية الخاصة بك، يمكنك فهم النظام بشكل تام من خلال الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني والعرض التوضيحي، مما يتيح لك استكشاف الميزات والوظائف بمزيد من التفاصيل.

لضمان حصولك على المعرفة والدعم اللذين تحتاجهما لتقرير ما إذا كان HRmatters هو أفضل برنامج نظام إدارة الموارد البشرية لأعمالك، سيكون فريق HRmatters متاحًا للإجابة على أسئلتك ومساعدتك طوال العرض التوضيحي. قد تتأكد من استمتاعك بتجربة رفيعة المستوى عند استخدام البرنامج بسبب موثوقية HRmatters، والتي تظهر من خلال الإصدار التجريبي المجاني والعرض التوضيحي.

الخلاصة

في الختام، يعد HRmatters أفضل بديل للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة التي تبحث عن خيار برنامج فعال وميسور التكلفة لنظام إدارة الموارد البشرية. يوفر HRmatters كل ما تحتاجه لتبسيط إدارة الموارد البشرية وتوفير المال، بما في ذلك التسعير المرن، وعدم وجود رسوم خفية، والميزات المخصصة، والعمليات المؤتمتة، والوصول القائم على السحابة.

يسمح لك الإصدار التجريبي المجاني والعرض التوضيحي بتجربة برنامجنا بدون مخاطر ومعرفة المزايا بنفسك. انضم إلى الآلاف من العملاء السعداء الذين عهدوا إلى HRmatters بمتطلبات إدارة الموارد البشرية الخاصة بهم. توقف عن إهدار المزيد من الوقت والمال على عمليات الموارد البشرية اليدوية كثيفة العمالة. لبدء التحرك في اتجاه إدارة الموارد البشرية بشكل فعال واقتصادي، جرب HRmatters على الفور. انضم إلى HR Matters لتجعلنا شريكك في نجاح الموارد البشرية.

الأسئلة الشائعة

  • ما هو HRmatters، وكيف يمكن أن يساعد شركتك الناشئة أو الشركات الصغيرة والمتوسطة؟

HRmatters هو برنامج نظام لإدارة الموارد البشرية قائم على السحابة تم إنشاؤه حصريًا للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة. يقدم البرنامج ميزات معقولة وقابلة للتكيف للمساعدة في تنظيم إدارة الموارد البشرية. يمكن أن يساعدك في أعمالك من خلال توفير الوقت والمال والموارد مع تقديم تجربة أفضل لإدارة الموارد البشرية.

  • ما هي الميزات التي يقدمها HRmatters؟

يقدم HRmatters مجموعة متنوعة من الإمكانيات، بما في ذلك العمليات المؤتمتة، والنماذج القابلة للتهيئة، وإعداد التقارير بشكل فوري، والوصول القائم على السحابة، والمزيد.

  • هل سعر HRmatters مرن؟

نعم، يتميز HRmatters بتسعير متدرج، مما يسمح لك باختيار الحزمة التي تناسب احتياجات شركتك على أفضل وجه دون الدفع مقابل الإضافات غير المستخدمة.

  • هل هناك أي رسوم غير معلن عنها مرتبطة بـ HRmatters؟

لا يحتوي HRmatters على أي رسوم غير متوقعة. مع عدم وجود رسوم تثبيت أو صيانة مستمرة، فأنت تدفع فقط مقابل الميزات التي تستخدمها.

  • هل يمكن للعملاء اختبار HRmatters قبل الالتزام بخطة ما؟

يقدم HRmatters إصدارًا تجريبيًا مجانيًا وعرضًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء التحقق من البرنامج واختيار الخيار الأفضل لأعمالهم.

  • هل يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة استخدام HRmatters؟

نعم، لقد تم إنشاء HRmatters مع مراعاة الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة. يوفر البرنامج ميزات اقتصادية وقابلة للتخصيص والتي تتوافق مع متطلبات إدارة الموارد البشرية لكل مجموعة.

  • ما هي التدابير التي تتخذها HRmatters لحماية أمن البيانات؟

التشفير والمصادقة متعددة العوامل والنسخ الاحتياطي المنتظم ليست سوى عدد قليل من تدابير الأمان المعقدة التي يستخدمها HRmatters لحماية بيانات المستخدمين.

مصنفة في: